اولاً المتطلبات الإلزامية - عدد الوحدات (77)

ت.رمز المقرراسم المقررعدد الوحداتمتطلبات المقررCourse Name
14.4.122مبادئ الإدارة الإسلامية41204.4.Principles of Islamic Management
24.4.220إدارة العمليات الإنتاجية41204.4.- 1424.0.Manage productive operations
34.4.223إدارة الموارد البشرية44.4.220Human Resource Management
44.4.225مبادئ التسويق4........Principles of Marketing
54.4.320الإدارة المالية42304.3.financial management
64.4.321بحوث العمليات (1)31204.4.- 1404.0.- 1434.0.Operations Research (1)
74.4.322بحوث العمليات (2)34.4.321Operations Research (2)
84.4.323نظرية التنظيم44.4.223Organizational theory
94.4.324نظم معلومات إدارية41204.4.Management Information Systems
104.4.325إدارة التأمين والخطر44.4.220Insurance and risk management
114.4.326إدارة الجودة الشاملة44.4.223-4.4.325Total Quality Management
124.4.420السلوك التنظيمي44.4.122organizational behavior
134.4.421الإدارة الإستراتيجية44.4.223-4.4.325-4.4.320Strategic management
144.4.427الإدارة الدولية41204.4.- 4.4.220International administration
154.4.224تاريخ الفكر الإداري41204.4.- 4.4.122History of management thought
164.4.327إدارة المشروعات الصغرى والمتوسطة44.4.323Small and Medium Enterprises Management
174.4.428القيادة الإدارية44.4.420Administrative leadership
184.4.328إدارة الأزمات44.4.325Crisis Management
194.4.329الرقابة الإدارية الإسلامية44.4.324 - 4.4.122Islamic Administrative Control
204.4.200طرق بحث إداري31204.4.- 1414.0.Administrative research methods

ثانياً المتطلبات الغير الإلزامية - عدد الوحدات (6)

ت.رمز المقرراسم المقررعدد الوحداتمتطلبات المقررCourse Name
14.3.230المحاسبة المتوسطة31314.3.Intermediate accounting
24.3.434المحاسبة الإدارية32304.3.accounting administration

ثالثاً المتطلبات الإختيارية التخصصية - عدد الوحدات (3)

ت.رمز المقرراسم المقررعدد الوحداتمتطلبات المقررCourse Name
14.4.424إدارة فنادق34.4.323hotel management
24.4.425الاتصالات الإدارية34.4.323Administrative Communications
34.4.226إدارة المشتريات والمخازن34.4.325Management of purchases and stores
44.4.227بحوث تسويق34.4.325Marketing research